ملاحظة !!! عزيزي المستخدم، جميع النصوص العربية قد تمت ترجمتها من نصوص الانجليزية باستخدام مترجم جوجل الآلي. لذلك قد تجد بعض الأخطاء اللغوية، ونحن نعمل على تحسين جودة الترجمة. نعتذر على الازعاج.
يجب على الطلاب والمعلمين مواجهة المطهرات
الفئة: أخبار اندرا
-students-and-teachers-have-to-face-and-sanitisers-_kuwait

يجب على الطلاب والمعلمين مواجهة الوضع الطبيعي الجديد عند إعادة فتح المدارس في السلطنة حتى مع عدم ظهور أي علامات على انخفاض حالات الإصابة بالفيروس التاجي.

وقالت وزارة التربية والتعليم إنه تم تشكيل عدد من اللجان للنظر في الآليات المناسبة لضمان بيئة مدرسية صحية. تم تعليق المدارس والمؤسسات التعليمية في عمان في 15 مارس.

وقالت وزارة الصحة نقلاً عن الدكتورة نورة بنت سيف الحوسني ، مستشارة صحة المرأة والطفل ، "بغض النظر عما إذا كانت المدارس والجامعات ستعاد فتحها على مراحل أم لا ، فمن المؤكد أنها ستكون مختلفة عن الماضي. سيجلس الطلاب على مسافة تزيد عن متر واحد من بعضهم البعض ويرتدون أقنعة. قد يرتدي المعلمون الأقنعة أيضًا. ستكون هناك بعض الجلسات في الهواء الطلق إن أمكن حيث أن فرص الإصابة أكبر في الأماكن المحصورة ".

سيكون من المهم أيضًا للعاملين في مجال الرعاية الصحية المدرسية التحقق من درجة حرارة الطلاب وتقديم مطهرات اليد لهم قبل دخولهم المدرسة. سيتم إعادة الطلاب الذين يعانون من أعراض COVID-19 إلى منازلهم. وأضافت أنه على المدى الطويل ، سيتم إعادة تصميم المدارس لتجنب الازدحام مع زيادة التركيز على المنصات الإلكترونية.

"أنا لست مستعجلًا لفتح المدارس لأنني لا أريد المساومة على صحة طفلي. أنا أحترم جميع قرارات الحكومة وأعلم أنهم يبذلون قصارى جهدهم للحد من العدوى. نحن جميعًا مجهزون بالأدوات اللازمة في الوقت الحاضر لضمان حصول أطفالنا على التعليم عبر الإنترنت. حان الوقت لقبول "الوضع الطبيعي الجديد" والمضي قدمًا في التغييرات بدلاً من الجلوس والشكوى. إذا كانت هذه هي الطريقة التي يحتاج بها أطفالنا للتكيف ، فليكن ذلك. قالت بريا أفاستي ، أحد الوالدين في مسقط ، كما يقول المثل - الأطفال الأوائل يتعلمون ويتكيفون بشكل أفضل.

قالت نيشا كومار ، والدة أخرى ، "إنها معضلة. يفتقد الأطفال تفاعلهم مع المعلمين وزملاء الدراسة. إنهم يلحقون بالدروس عبر الإنترنت والطريقة الجديدة للتعليم. لقد تعاملت المدارس والطلاب بشكل جيد. ولكن السؤال هو ما مدى سلامة العودة إلى البيئة المدرسية النموذجية؟ كآباء ، لا يسعنا إلا أن نقلق. لكن لا يمكنهم البقاء منعزلين أيضًا. يجب تعليم الأطفال حول المعايير الجديدة ".

قالت شركة الاستشارات الإدارية العالمية أوليفر وايمان في تقريرها إعادة فتح مدارس Post COVID-19 ، "يجب أن تتضمن استراتيجيات الافتتاح إطارًا ما قبل الافتتاح والفتح وبعد الافتتاح وتشتمل على تغييرات أساسية في اللوجستيات والعمليات والإجراءات لضمان السلامة وفتح سلس للعمليات لمجتمعات المدارس ".

أتمنى أن تفتح المدارس في سبتمبر أو في وقت لاحق. وبحلول ذلك الوقت ، سيكون الأطفال أكثر تجهيزًا بالمعلومات والجرعات والامتيازات من COVID 19 ، ونأمل أيضًا أن يتم إطلاق بعض الأدوية. يقوم المعلمون بعمل رائع حتى الآن في المدارس الإلكترونية وأطفالي يتعلمون جيدًا في البيئة الآمنة للمنزل ، ”راشمي ساهي ، أحد الوالدين.

المصدر: OMANOBSEVER

28 Jun, 2020 0 294
مشاركة التعليقات